“شاهد” #ديسكو_في_جده يُشعل “تويتر” في السعودية!
الثلاثاء 18 يونيو 2019 الساعة 00:06
الحياد نت - متابعات

تصدّر هاشتاغ #ديسكو_في_جده قائمة الترند السعودي، بموقع تويتر، وذلك بعد تداول مشاهد مصوّرة لافتتاح أول “مرقص” في المملكة.

وعبّر مغرّدون سعوديون عن غضبهم مما آلت إليه أحوال مملكتهم، في ظلّ حُكم ولي العهد ، الذي حمّلوه مسؤولية كل المظاهر الخليعة التي بدأت تغزو البلاد.

كما أرجع مغرّدون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب، إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من قِبَل ولي العهد محمد بن سلمان.

وطالبوا بعودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للعمل في المملكة، وإلغاء هيئة الترفيه التي حلّت مكانها بتعليمات ولي العهد.

وخلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لافتتاح ما قالوا إنه أول “ديسكو” بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، عمليات تجهيز افتتاح “ديسكو” جديد ضمن سلسلة “white” الشهيرة بدبي.

ويرافق تصوير الاستعدادات صوت شخص يشرح طبيعة عمل الديسكو الذي وصفه بأنه سيكون “ديسكو محترم” للعائلات، مشيرا إلى أن أسعار التذاكر ستترواح من 500 إلى ألف ريال سعودي.

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شوهدت وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 
متعلقات
شاهد بالصور قيادي حوثي يظهر بشكل مفاجئ مع السفير السعودي ومعين عبدالملك.. ماذا يحدث؟
ورد الان : تعرف على اسماء الوزراء الجدد ورئيس الحكومة بعد اتفاق الرياض (الاسماء)
عاجل : هل تتذكرون المغرد الشهير مجتهد الذي شغل السعودية لسنوات ويسرب اخبار القصر في عملية قادها مدير مكتب ابن سلمان المملكة تتمكن من كشف هويته وتحديد مكانه (تفاصيل)
شاهد بالفيديو فضيحة لفنان العرب محمد عبده مع فنانة مصرية تصدم الجمهور وتشعل وسائل التواصل الاجتماعي
مسؤول امريكي يفجر مفاجأة ويكشف عن اسماء المسؤولين في حكومة هادي التي زود الامارات واشنطن لقتلهم بطائرة بدون طيار لهذا السبب الصادم ويحذر ؟